يمكنكم متابعة أخبارنا الأن من خلال موقع تويتر على @AAW_alerts -- تنظم الرابطة مؤتمر جماهيري تحت عنوان النساء شريكات في الثورة -- في إطار استعدادات رابطة المرأة العربية لعقد مؤتمر "نساء مصر شريكات في الثورة"، تقوم الرابطة بعقد عدة مؤتمرات تحضيرية في جميع محافظات مصر بهدف مناقشة البيان المزمع إرساله إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء والخروج بتوصيات ليتم عرضها ومناقشتها على نطاق أوسع خلال انعقاد المؤتمر.
الرئيسية من نحن المشاريع الأخبار الفروع اتصل بنا


جديد قرص مدمج وثائق 25 سنوات من العمل في القضاء على التمييز ضد المرأة

جديد المضغوطة التي تصدرها شعبة الأمم المتحدة للنهوض بالمرأة يوفر سهولة الوصول إلى 25 سنوات من العمل في لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة.

بعد مقدمة ونظرة عامة لعمل اللجنة ، القرص المضغوط يوفر النص الكامل لجميع التعليقات الختامية الصادرة عن اللجنة منذ دورتها الأولى، نظمت أبجديا حسب البلد وحسب الترتيب الزمني.

القرص المضغوط يحتوي على نص اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة وبروتوكولها الاختياري، وكذلك اللجنة 25 توصية العامة الصادر في مواد الاتفاقية أو المواضيع الشاملة، ولها 1998 بيانا بشأن التحفظات.
احتفلت اللجنة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين من عملها في العام الماضي (1982-2007). منذ الجلسة الافتتاحية في مكتب الأمم المتحدة في فيينا في أكتوبر 1982، وقد عقدت اللجنة 39 جلسات، وكان آخرها في أغسطس 2007 في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.
واحدة من المسؤوليات الرئيسية للجنة هو رصد


الفعاليات
معرض الصور والفيديو
المكتبه
نشرة هي
المنتدى
الأسئلة الشائعة
انضم الينا