يمكنكم متابعة أخبارنا الأن من خلال موقع تويتر على @AAW_alerts -- تنظم الرابطة مؤتمر جماهيري تحت عنوان النساء شريكات في الثورة -- في إطار استعدادات رابطة المرأة العربية لعقد مؤتمر "نساء مصر شريكات في الثورة"، تقوم الرابطة بعقد عدة مؤتمرات تحضيرية في جميع محافظات مصر بهدف مناقشة البيان المزمع إرساله إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء والخروج بتوصيات ليتم عرضها ومناقشتها على نطاق أوسع خلال انعقاد المؤتمر.
الرئيسية من نحن المشاريع الأخبار الفروع اتصل بنا


"النوعي للنساء" يفوض الجيش والشرطة للتصدي للارهاب

أدان الاتحاد النوعي لنساء مصر برئاسة الدكتورة هدى بدران وبأعضائه من الجمعيات فى كل المحافظات الحادث الإرهابي فجر الأربعاء الذي استهدف قسم شرطة المنصورة وراح ضحيته مجند و أصيب ١٩  أخرين من المجندين و المدنيين، كما يدين الاتحاد أيضاً كافة الهجمات الإرهابية الاخرى التي وقعت في انحاء البلاد.  
و يفوض الاتحاد العام لنساء مصر بفروعه في كل أنحاء مصر القوات المسلحة و قوات الشرطة بالتصدي للإرهاب في مصر بعد تصاعد الاعتداءات في مناطق متفرقة ضد المدنيين العزل. 
و يعلن الاتحاد عن تضامنه مع المظاهرات التي ستخرج الجمعة لمنح تفويضها للقوات المسلحة و قوات الشرطة للتصدي للإرهاب و الوقوف بحسم و حزم ضد العنف و الإرهاب الذي أدى منذ الثلاثين من يونيو الى مقتل ١٩٣ مصريا و إصابة المئات. 
و طبقاً لقول الفقيه الدستوري والقانوني إبراهيم درويش، فإن دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لجموع الشعب المصري الاحتشاد في الميادين غدا الجمعة وتفويضه بالتعامل مع العنف هي دعوة محصنة بالمواد من 84 إلى 112 من قانون العقوبات أي بنحو 28 مادة، والتي تتيح للقوات المسلحة وجهاز الشرطة اتخاذ كل الإجراءات التي تؤمن مصر داخلياً وخارجياً، ضد كل شيء يهدد أمنها القومي.



الفعاليات
معرض الصور والفيديو
المكتبه
نشرة هي
المنتدى
الأسئلة الشائعة
انضم الينا