يمكنكم متابعة أخبارنا الأن من خلال موقع تويتر على @AAW_alerts -- تنظم الرابطة مؤتمر جماهيري تحت عنوان النساء شريكات في الثورة -- في إطار استعدادات رابطة المرأة العربية لعقد مؤتمر "نساء مصر شريكات في الثورة"، تقوم الرابطة بعقد عدة مؤتمرات تحضيرية في جميع محافظات مصر بهدف مناقشة البيان المزمع إرساله إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء والخروج بتوصيات ليتم عرضها ومناقشتها على نطاق أوسع خلال انعقاد المؤتمر.
الرئيسية من نحن المشاريع الأخبار الفروع اتصل بنا


العنف الممنهج ضد المرأة والمجتمع الدولي

تحت عنوان "العنف الممنهج ضد المرأة والمجتمع الدولي" يعقد الاتحاد النوعي لنساء مصر مؤتمراً يهدف إلى:
شرح وتعريف وثيقة الأمم المتحدة للمرأة.
الإشارة إلى تطبيق السياسات والتشريعات الوطنية لمكافحة العنف وأهمية الأسراع فى تطبيق هذه القوانين والتشريعات مع الأخذ فى الاعتبار وثيقة الأمم التى أنبثقت عن المؤتمر .
الإشارة إلى المعاهدات والاتفاقيات الدولية والوثائق الصادرة عن الأمم المتحدة والمعتمدة من جميع الدول الأعضاء بحقوق الانسان وتمكين المرأة وتعريف العنف ضد المرأة .

حيث يستنكر الاتحاد النوعي لنساء مصر كل أنواع العنف الممنهج ضد المرأة المصرية والذى تمتد جذوره وأهدافه لتنال من مشاركة المرأة فى المجتمع وحريتها وتحد من مساهمتها فى الوصول لأهداف الثورة ، ولا شك أن العنف ضد النساء والفتيات يرتبط إرتباطا جوهريا بكل الأدوار التى تقوم بها المرأة وتنعكس سلبياً على إمكانية ممارسة هذه الأدوار.
وذلك يوم الأثنين الموافق 22 أبريل  2013 الساعة العاشرة  صباحاً وحتى الساعة الثانية عصراً بفندق براميزا - الدقي. 



الفعاليات
معرض الصور والفيديو
المكتبه
نشرة هي
المنتدى
الأسئلة الشائعة
انضم الينا